الدوري الانجليزي

ليفربول يفوز على شيفيلد ويحافظ على الصدارة

playstore

حافظ ليفربول على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس برسم الدورة 31. 

   وسجل أهداف ليفربول داروين نونييس (د17) رافعا رصيده الى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم، قبل أن يدرك شيفيلد التعادل برأسية للهولندي غوستافو هامر تحولت بالخطأ من الإيرلندي الشمالي كونور برادلي وخدعت حارسه كيليهير (د58).  

   وتمكن ليفربول من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 بواسطة الأرجنتيني أليستر ماك، ثم عزز تقدمه عبر البديل الهولندي كودي خاكبو في الدقيقة 90.   

     وقال كلوب مدرب ليفربول بعد نهاية اللقاء “مباراتنا بشكل عام لم تكن جيدة حتى أجرينا التبديلات. يجب أن نقر بهذا الأمر. هذا هو واقع الأمر. عليك أن تغير المباريات من مقاعد البدلاء حين تكون بحاجة الى ذلك، بالتالي أنا سعيد بذلك”. 

   ورفع ليفربول الذي حقق فوزه الـ21 في البطولة هذا الموسم مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه آرسنال.

   بالمقابل، توقف رصيد شيفيلد، الذي مني بالهزيمة الـ21 هذا الموسم، مقابل 3 انتصارات و6 تعادلات، عند 15 نقطة، ليظل في المركز العشرين والأخير،بفارق 10 نقاط عن مراكز الأمان.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى