الدوري الانجليزي

فودن يقلب الطاولة على يونايتد ويحسم الديربي

playstore

أهدى فيل فودن فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب فوزاً هاماً جداً في فترة حساسة من الموسم، وذلك بعدما سجل هدفين قلب بهما الطاولة على الجار اللدود مانشستر يونايتد الذي تقدم على مضيفه قبل أن يخسر في النهاية 1-3 الأحد في المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ماركوس راشفورد فاجأ أصحاب الأرض بكرة صاروخية سجلها في الدقيقة 8 من خارج المنطقة.

وبدأ سيتي الشوط الثاني من حيث أنهى الأول، ضاغطاً بحثاً عن التعادل الذي تحقق أخيراً بفضل فودن وبهدف رائع من تسديدة قوسية أطلقها من خارج المنطقة (56).

وغابت بعدها الفرص عن المرميين حتى الدقيقة 78 حين طالب يونايتد بركلة جزاء بعد تدخل من الحارس البرازيلي إيدرسون على الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، لكن الحكم أخذ الضوء الأخضر من “في أيه آر” لمواصلة اللعب.

ثم انتقل الخطر الى الجهة المقابلة وضرب فودن مجدداً بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 80 بتسديدة من زاوية صعبة إثر لعبة جماعية وتمريرة من البديل الأرجنتيني خوليان ألفاريس الذي دخل في الدقيقة 59 بدلاً من دوكو.

وبذلك، رفع فودن رصيده الى 17 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، مقدماً أفضل مردود تهديفي له خلال موسم واحد.

وأبى هالاند ألا يترك لمسته في المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اثر خطأ فادح من المدافع البديل المغربي سفيان إمرابط الذي فقد الكرة أمام رودري فمررها الأخير الى النروجي ليسجل هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى