دوري أبطال أوروبا

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا.. يوم الثلاثاء 7 نونبر (هزيمة غير متوقعة لبرشلونة وباريس سان جيرمان ونيوكاسل.. وفوز مهم ل بوروسيا دورتموند وميلان وأتلتيكو مدريد.. )

playstore

برشلونة ينهزم أمام شاختار دونيتسك

انهزم برشلونة بهدف دون مقابل أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وأقيمت المباراة، مساء يوم الثلاثاء 7 نونبر 2023، على ملعب “فولكسبارك”، من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل دانيلو سيكان لاعب شاختار الهدف الوحيد في المباراة وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 40.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة.

دورتموند يفوز على نيوكاسل بثنائية

تمكن بوروسيا دورتموند الألماني من الفوز على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين دون مقابل، وأقيمت المباراة على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

ونجح دورتموند في تسجيل هدفه الأول في المباراة عبر لاعبه سابيتزر وفولكروج بالدقيقة 26، وعزز دورتموند حظوظه للفوز بهدف ثانٍ في الدقيقة 79 عن طريق براندت.

بفضل هذا الفوز، تصدر النادي الألماني المجموعة على حساب باريس سان جيرمان الذي تراجع للمركز الثاني بسبب خسارته أمام ميلان، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز الرابع بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

ميلان الإيطالي يهزم ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي

نجح فريق ميلان من تحقيق انتصار مهم على ضيفه باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وأقيمت المباراة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”.

وجاء الهدف الأول والوحيد للفريق الباريسي عن طريق شكرينيار بالدقيقة 9، في حين سجل ميلان هدف التعادل عن طريق لاعبه البرتغالي لياو بالدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني نجح جيرو في تسجيل الهدف الثاني في المباراة وهدف الفوز تعزيز عند الدقيقة 50.

أتلتيكو مدريد يفوز بنتيجة كبيرة على سيلتيك (6-0).

لاتسيو ضد فينورد روتردام 1-0

مانشستر سيتي ضد يونج بويز 3-0

النجم الأحمر ضد لايبزيج 1-2

بورتو ضد أنتويرب 2-0

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى