كأس العالم سيدات

مونديال السيدات : ألمانيا تُحقق فوزا ساحقا على المغرب

playstore

حققت ألمانيا فوزاً ساحقاً على المغرب بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة. في إطار بطولة كأس العالم للسيدات 2023.

أظهرت ألمانيا تفوقاً واضحاً على المنافس الجديد في هذه البطولة، المغرب، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في كأس العالم للسيدات.سيطرت ألمانيا على المباراة واستفادت من ضعف خبرة المنتخب المغربي، حيث سجلت هدف التقدم مبكراً عن طريق اللاعبة بوب في الدقيقة 11.

وأضافت بوب، لاعبة فريق فولفسبورغ، هدفاً ثانياً في الدقيقة 39، مؤكدة تألقها وقوتها في الملعب.بدا المنتخب المغربي غير قادر على مواجهة هجمات ألمانيا القوية، وتلقى هدفاً ثالثاً في البداية السريعة للشوط الثاني من خلال اللاعبة هول.

وقد ساهمت حنان آيت الحاج أيضاً بتسجيل هدف في مرماها بالخطأ في الدقيقة 56، مما زاد من تقدم ألمانيا بفارق كبير.وتواصلت مأساة المنتخب المغربي بالهدف الخامس، الذي جاء بالخطأ أيضاً عندما قامت ياسمين مرابط بتسجيله في مرماها في الدقيقة 79. وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، أحرزت شولر هدفاً سادساً لألمانيا.

بهذا الفوز الكبير، أكدت ألمانيا طموحها وقوتها في المنافسة على لقب بطولة كأس العالم للسيدات في استراليا ونيوزيلندا، في حين ينتظر المغرب أن يستفيد من هذه التجربة القيمة لتحسين أدائه في البطولات المقبلة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى