الكرة الأوروبية

مبابي : “أنا غير مدرك لما يحتاجه باريس سان جيرمان للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا..”

playstore

صرح النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات مهمة، حيث أكد أن الانقسام الحاصل داخل النادي لا يعزز فرص الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقد أجرى مبابي مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول في 12 يونيو الماضي، قبل آخر التطورات المتعلقة بمستقبله وتصريحات رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، الذي أكد أنه لن يسمح برحيله بشكل مجاني عن النادي.

وأعرب مبابي قائلاً: “أنا غير مدرك لما يحتاجه باريس سان جيرمان للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا السؤال لا يمكنني الإجابة عليه، يجب على الأشخاص الذين يشكلون الفريق ويتعاقدون مع اللاعبين ويبنون النادي التحدث حول هذا الموضوع”.

وتابع مبابي قائلاً: “أنا مجرد لاعب يحاول أن يقوم بعمله بأفضل طريقة ممكنة. لقد كنت الأفضل في الدوري الفرنسي لخمس سنوات متتالية كأفضل لاعب وهداف. يمكنني تطوير نفسي بشكل أفضل، لكن السؤال حول عدم تحقيق لقب دوري الأبطال يجب توجيهه لأولئك الذين يتحملون المسؤولية الأعلى”.

وكشف مبابي قائلاً: “لا أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان يساعد كثيراً، لأن الفريق يعاني من الانقسامات. أدرك تماماً أن هذه التصريحات ستثير الكثير من الجدل، ولكن هذا لا يزعجني، لأنني أعرف ما أقوم به وكيفية قيامي به”.

وأوضح: “للأسف، تعرضت للإصابة قبل مباراة الذهاب في دوري الأبطال، وكنا ضعفاء في مباراة الإياب، أما في مرحلة المجموعات فقد كنت أكثر تألقًا وقوة”.

واصل مبابي قائلاً: “هناك العديد من الأمور التي تجعلني فخورًا، مثل استمراري في الفوز بالبطولات، وهذا هو ما ألعب من أجله. وبسبب ذلك، يقاتل الجميع. بالنسبة لي، لقد استطعت الحفاظ على مستواي الشخصي وتسجيل ما يقرب من خمسين هدفًا هذا الموسم”.

وعندما سئل عما إذا كان هذا الموسم سيكون الأخير له مع باريس سان جيرمان، أجاب مبابي: “الأمر بسيط، أنا منافس. لا يهم من ألعب معه أو أي قميص أرتديه. دائمًا أنا أنافس للفوز بالبطولات. لا يهم رأي الجماهير أو المكان. الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز. أرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا والاستمتاع بعطلتي. أعمل على استعادة لياقتي وأعود بنفس الجوع الذي يعرفني الجميع عنه”.

ثم أضاف مبابي قائلاً: “أنا دائمًا غير راضٍ، ولذلك لم يؤثر النجاح الذي حققته على تطلعاتي. هذا هو الأهم بالنسبة لي. أقول لنفسي دائمًا أنني قادر على تحقيق أفضل مما أحققه حاليًا. لدي شغف لا ينتهي بالتطور وتحقيق البطولات”.

وختم تصريحاته قائلاً: “لا أرغب في الانضمام إلى فريق فقط للمشاركة، وهذا هو السبب في أن الناس يعتبرونني في بعض الأحيان مغرورًا. ولكنني لست خائفًا من الفشل، فأنا مقتنع بأنني وُلدت للفوز وأرغب في إثبات ذلك للجميع يومًا بعد يوم”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى