أخبار متنوعة

فندق “بيستانا كريستيانو” ينفي استقبال متضررين من الزلزال المغرب

playstore

نفى فندق “بيستانا سي آر 7 مراكش”، الذي يمتلكه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، في ضواحي مدينة مراكش المغربية، استقباله متضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد ليل الجمعة-السبت، كما نشرت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية.

وسبق أن نشرت وسائل إعلام، بما في ذلك صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية، أن كريستيانو رونالدو فتح أبواب فندقه لاستقبال المتضررين من الكارثة.

و يأتي مصدر هذه المعلومات من مادة نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، بعنوان “فندق كريستيانو رونالدو على مشارف مراكش بات ملجأً بعد الزلزال الذي ضرب المغرب””ليبراسيون” اعتبرت أن مصطلح “ملجأ” أُسيء فهمه من وسائل إعلام أعادت نشر هذه المعلومة. وتابعت أن موضوع “ماركا” يعتمد على شهادة سائحة إسبانية لشبكة التلفزة الرسمية الإسبانية.

وقالت السائحة أنها حجزت مقعداً في طائرة للعودة إلى إسبانيا بعد الزلزال، وتوجّهت إلى “منطقة أكثر حداثة” في مراكش وأقلّ تأثراً بالانهيارات.

ثم أشارت إلى أنها نامت في الشارع، قبل أن تتمكّن من الحصول على غرفة باتت متاحة في فندق كريستيانو رونالدووكتبت الصحيفة الفرنسية: “حقيقة أنها وجدت ملجأً في (الفندق) الفاخر، لا تعني أنه فتح أبوابه للضحايا، كما كان مفهوماً”الصحيفة اتصلت بالفندق، الذي أكد أنه لم يصبح مركزاً لاستقبال المتضررين من الزلزال. وتابع: “هذه معلومة كاذبة. جميع زبائننا الآن أجروا حجزاً بشكل طبيعي”

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى