الدوري الانجليزي

غوارديولا يتوقّع أن تستمر المنافسة على اللقب حتّى آخر دورة من الموسم

playstore

توقع الإسباني بيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي أن تستمر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم حتى آخر دورة من الموسم.

 ويتنافس مانشستر سيتي حامل اللقب والثالث حاليا بفارق نقطة مع أرسنال المتصدر مؤقتا وليفربول الثاني، الذي يلعب مع شيفيلد يونايتد اليوم الخميس ولديه فرصة لاعتلاء الصدارة.

 وفاز “سيتيزنس” على ضيفه أستون فيلا 4-1، أمس الأربعاء، بعد تعادلين متتاليين مع المنافسَين المباشرَين (ليفربول 1-1 وأرسنال 0-0).

 وقال غوارديولا، الساعي إلى تحقيق اللقب للمرة الرابعة على التوالي بشكل غير مسبوق، “إذا فزنا في جميع مبارياتنا، سيذهب (حسم اللقب) حتى اليوم الأخير لأنهما (المنافسان) ليسا متقدمين بفارق خمس أو ست أو سبع نقاط”.

 وأضاف “لكن علينا أن نقوم بواجبنا وأن لا نندم (ونقول) كان علينا أن نفوز بتلك المباراة لأنهم خسروا بعدها، لا يُمكننا أن نفعل شيئا، نحن لن نلعب أمامهما مجددا ولذلك لا نتحكّم بما يفعله ليفربول وأرسنال. كل ما يُمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا”.

 وفي معرض ردّه على سؤال حول ما إذا كان فريقه قد استعاد مستواه في الوقت المناسب، بعد الانتقادات التي طالته عقب مواجهة أرسنال، أوضح غوارديولا “كنا خارج سباق المنافسة على اللقب قبل ثلاثة أو أربعة أيام ولا نلعب جيدا، الفريق لم يكن يلعب كما فعل في المواسم الستة الماضية. نحن الآن في أفضل مستوياتنا في الدوري”.

 وخلص إلى القول إن “المنافسة متقاربة، و(الفارق) ليس سبع أو ثماني نقاط. علينا أن ننتظر. يجب أن يخسروا نقاطا، وإلا فلن يكون ذلك ممكنا، لكن (أقولها) مجددا الفريق كان استثنائيا هذا الموسم”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى