الدوري الاسباني

إشبيلية يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على ريال سوسييداد

playstore

استعاد إشبيلية نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد 3-2، السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجّل المغربي يوسف النصيري (11 و13) وسيرخيو راموس (66) لأصحاب الأرض والبرتغالي أندري سيلفا (45+5 من ركلة جزاء) وبرايس منديس (90+2) لريال سوسييداد الذي عدّل بتشكيلته الأساسية قبل أيام من محاولته تعويض تأخره أمام باريس سان جرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفع إشبيلية الذي حقق فوزه الأوّل بعد تعادلٍ سلبيّ مع مضيفه فالنسيا وخسارةٍ من ريال مدريد بهدفٍ نظيف، رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمّد رصيد سوسييداد عند النقطة 40 في المركز السابع.

وافتتح النصيري التسجيل بعد متابعته كرة مرتدة من الحارس أليكس روميرو الذي تصدّى لتصويبة الواعد إيساك روميرو (11).

وبعد أقل من دقيقتين أضاف النصيري الثاني بطريقةٍ رائعة من زاوية صعبة على الجهة اليسرى بعد استلامه كرةً من روميرو (13).

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يدٍ على قائد إشبيلية راموس، انبرى لها سيلفا بنجاح رافضاً الاحتفال بتسجيله في مرمى الفريق الذي لعب له في موسم 2018-2019 (45+5).

وأجرى مدرب أصحاب الأرض كيكي سانشيس فلوريس تبديلاً سريعاً مع انطلاق الشوط الثاني، بإدخال خوانلو سانشيس بدلاً من المخضرم خيسوس نافاس (46)، ثمّ أشرك سوسو بدلاً من التونسي حنبعل المجبري (53).

وكاد قلب الدفاع الشاب كيكي سالاس أن يُسجّل الثالث برأسية متابعاً ركلة حرة نفذها البديل سوسو مرّت إلى جانب القائم الأيمن (55).

وسجّل راموس ثالث أهداف إشبيلية، والثاني له في الدوري هذا الموسم، برأسية بعيدة مستثمراً عرضيةً من أوليفر توريس (66).

وأهدر روميرو فرصة الرابع بغرابة بعدما وضعه النصيري وجهاً إلى وجه مع الحارس بعرضيةٍ مُتقنة لكنه سدد بعيداً عن المرمى (73).

وقلّص البديل منديس الفارق مجدداً من ركلة حرة مباشرة إلى يسار الحارس النروجي أوريان نيلاند (90+2).

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى