أخبار اللاعبين

أداء متواضع لحكيمي وإفلات من الهزيمة في الدقائق الأخيرة

playstore

تفادى باريس سان جرمان متصدر بطولة فرنسا لكرة القدم الخسارة على أرضه بعد تعادله الأحد في الوقت بدل الضائع أمام رين برسم الدورة الثالثة والعشرين.

وتقدم رين عبر الجزائري أمين غويري في الدقيقة 33، قبل أن يرد سان جرمان عبر المهاجم البرتغالي غونشالو راموش الذي حل بديلا للنجم كيليان مبابي، في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيطر سان جرمان على ملعبه “بارك دي برينس” من دون تحقيق الفوز قبل 10 أيام من مباراة إياب دور ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه ريال سوسييداد الإسباني بعدما وضع قدما في ربع النهاية بفوزه على النادي الباسكي 2-0 ذهابا.
في ملعب “حديقة الأمراء”.
وشارك حكيمي طيل المباراة، مقدما مردودا متواضعا، حصل عبر على تنقيط يصل إلى 6,9 من 10، وفق منصفة “هوسكورد” المختصة في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية.

ولم يتجرع سان جرمان مرارة الهزيمة للمباراة التاسعة عشرة على التوالي في مختلف المسابقات، وتحديدا منذ خسارته أمام ميلان 1-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في 7 دجنبر مند العام الماضي (14 فوزا مقابل 5 تعادلات). ويواصل نادي العاصمة طريقه بثبات نحو تحقيق لقب الدوري بوصوله للنقطة 54 في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة أقرب مطارديه بريست، فيما يحتل رين المركز السابع برصيد 35 نقطة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى