رياضات أخرى

عملية سحب قرعة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية ستُجرى يوم الخميس 19 سبتمبر في القاهرة

playstore

ستتم عملية سحب قرعة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2024، في العاصمة المصرية، القاهرة، يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

ستنطلق عملية سحب القرعة بدءا من الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي (14:00 بتوقيت غرينتش)، وسيتم بثها على المباشر عبر المنصات الرقمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على غرار قناة “كاف تي في” على موقع يوتيوب “CAF TV”، وعبر الموقع الرسمي لـ “كاف” CAFOnline.com.

ستُقام النسخة السادسة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 26 أكتوبر 2024، في مدينة الغردقة بمصر.

ستشارك في هذه النسخة منتخبات مصر (البلد المضيف)، السنغال، غانا، المغرب، تنزانيا، موريتانيا، موزمبيق ومالاوي.

سيتم تقسيم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين مُشكلة من أربع منتخبات، ومن المتوقع أن تكون تجربة مثيرة جديدة لكرة القدم الشاطئية الإفريقية، حيث ستتجه الأنظار إلى بطل النسخة السابقة، السنغال، الذي يسعى لتحقيق لقبه الخامس في المنافسة.

تعتبر كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، منافسة مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية “فيفا” 2025، التي ستقام في، السيشيل، العام المقبل.

ستستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد النسخة الأولى التي أقيمت في مدينة، شرم الشيخ، عام 2018.

يُتوقع أن تجذب مدينة الغردقة الساحلية، المعروفة بشواطئها الجميلة، عشاق كرة القدم الشاطئية ومشجعي المنتخبات المشاركة بأعداد غفيرة.

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المنتخبات، الإجراءات والمباريات في الوقت المناسب.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى