أخبار متنوعة

وفاة لاري لويد الفائز مع نوتنغهام بكأس أوروبا 

playstore

توفي المدافع الدولي الإنجليزي السابق لاري لويد، الفائز مع نوتنغهام بلقب كأس الأندية الأوروبية البطلة لكرة القدم مرّتين، عن 75 عاماً وفق ما أعلن فريقه السابق الخميس.

وكان لويد الذي توج مع ليفربول بلقبي دوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1973 في موسم خاض جميع مبارياته من دون استثناء، من العناصر الأساسية التي قادت نوتنغهام الى إحراز كأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري الأبطال حالياً) عامي 1979 و1980 الى جانب الفوز مع الفريق بكل من الدوري المحلي والكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة وكأس الرابطة المحلية مرتين.

ونعى فورست لاعبه السابق في بيان قال فيه “شعرنا بحزن عميق بعدما علمنا بوفاة لاري لويد”، مضيفاً “كجزء من +رجال المعجزة+ (لقب الفريق حينها، كان لاري لاعباً أساسياً في فريق فورست الذي فاز بكأس أوروبا مرتين متتاليتين في 1979 و1980 (على حساب مالمو السويدي وهامبورغ الألماني توالياً)، مشاركاً في ما مجموعه 218 مباراة مع النادي”.

وختم “نرسل تعازينا الى أصدقاء لاري وعائلته في هذا الوقت الحزين حقاً. ارقد بسلام يا لاري”.

وارتدى لويد قميص المنتخب الإنجليزي أربع مرات في مسيرة كروية دافع خلالها أيضاً عن ألوان فريقي كوفنتري سيتي وويغان أثلتيك الذي كان أول مهمة تدريبية له بين 1981 و1983 قبل الاشراف على نوتس كاونتي من صيف 1983 الى أكتوبر 1984.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى