أخبار اللاعبين

هاني بكري، الطاس أنصفت اللاعب المغربي محمد الشيبي

playstore

هاني بكري، محامي اللاعب محمد الشيبي من فريق بيراميدز، يعتبر أن محكمة التحكيم الرياضية “طاس” قد أنصفت اللاعب الدولي المغربي بعد تعرضه للظلم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

نقل موقع “في الجول” المصري تأكيدات بكري بأن الشيبي تعرض للظلم مرات عديدة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة وتكبد خسائر جمة، لكن محكمة التحكيم الرياضية “طاس” والقضاء المصري قد أنصفاه.

أوضح بكري أن الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام عن أن “طاس” علقت تنفيذ العقوبة المفروضة على الشيبي لحين قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم هي أخبار غير صحيحة.

وأضاف أن قرار المحكمة الرياضية الدولية هو إيقاف تنفيذ العقوبة حتى يصدر حكم نهائي من “طاس”، وليس من لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أن أي ادعاء آخر يخالف لوائح وقواعد المحكمة الرياضية الدولية.

وختم بكري بأن القرار المطعون فيه أمام محكمة “الكاس” يحمل درجة من الخطأ القانوني الشديد الذي دفع “طاس” للتدخل العاجل لإنصاف محمد الشيبي وتحقيق العدالة، مشيرًا إلى أن قرار “طاس” يعتبر مؤشرًا إيجابيًا لحق اللاعب الشيبي في إلغاء قرار اتحاد الكرة في الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر أمس الثلاثاء بطلان الإجراء الذي اتخذه الاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد الشيبي، مؤكدًا بذلك ما ذكرته مصادر “البطولة” سابقًا.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى