الكرة الأوروبية

هالاند : “سعيد” في سيتي وأركز على الملعب فقط”

playstore

 أكد مهاجم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الدولي النروجي إرلينغ هالاند أنه “لا نعرف ما يخبئه المستقبل لنا، لكن أنا سعيد حقا في مانشستر سيتي، وأركز على أدائي” بدلا من مسألة العقد.

وتظهر شائعات حول الاهتمام المفترض من ريال مدريد الاسباني، على وجه الخصوص، بانتظام في وسائل الإعلام البريطانية فيما يتعلق بالمهاجم البالغ من العمر 23 عامًا وصاحب المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023 والمرتبط مع فريقه بعقد حتى عام 2027.

وقال في مؤتمر صحافي عشية استضافة كوبنهاغن الدنماركي في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة “أنا سعيد حقًا، خاصة مع الأشخاص من حولي: المدرب، المسؤولون +مجلس الإدارة+، المجموعة المذهلة من اللاعبين … أنا سعيد حقًا”.

واضاف ردا على الصحافيين الحاضرين في مانشستر “إذا قلت ذلك الآن، فمن المحتمل أن يتصدر عناوين الأخبار… لا نعرف ما يخبئه المستقبل ولكنني سعيد ويمكنكم كتابته، ولكن عليكم أيضًا كتابة كل ما قلته من قبل”.

وعندما سُئل عن المناقشات المحتملة حول تمديد عقده، أجاب “أركز بشكل أساسي على الملعب، هناك الكثير من المباريات، قبل يومين كان الدربي، الآن دوري أبطال أوروبا، الأحد سنواجه ليفربول. أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك، لا أعتقد أنني بحاجة إلى التركيز على أي شيء آخر في الوقت الحالي”.

وفي موضوع آخر، أوضح هالاند أنه خاض “تجربة” عام 2016 في نادي كوبنهاغن، النادي الذي سيواجهه الأربعاء، وقال “أعتقد أن هناك أشخاصًا في النادي أرادوني ولكن ليس الجميع، لذلك لم يحدث ذلك. إنه أمر محزن بالنسبة لهم. لكن ربما كان الأمر جيدًا بالنسبة لي لأنني ذهبت إلى مولده (النروجي) وكان خيارًا جيدًا”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى