أخبار الكرة العالمية

ميلان يرغب ضم موراتا

playstore

يسعى نادي ميلان لإعادة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا إلى الدوري الإيطالي من خلال تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، وفقًا للتقارير المحلية.

سبق لموراتا أن لعب لنادي يوفنتوس مرتين، الأولى بين عامي 2014 و2016 بعد انتقاله من ريال مدريد، والثانية بين عامي 2020 و2022 على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

خلال فترته في إيطاليا، حقق موراتا لقب الدوري مرتين والكأس 3 مرات وكأس السوبر مرة واحدة، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 مع يوفنتوس حيث خسر أمام برشلونة 1-3.

ووفقًا للصحفي جانلوكا دي مارزيو الموثوق به في شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، يرغب نادي ميلان في ضم موراتا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد حصوله على أموال من بيع لاعبه ساندرو تونالي إلى نيوكاسل الإنجليزي بمبلغ قدره 60 مليون جنيه إسترليني، وقد يتم التوصل لاتفاق في غضون الأسبوع الحالي.

كما سيجتمع مسؤولو نادي ميلان مع إدارة نادي ساسولو لمناقشة انتقال اللاعب الإيطالي دافيدي فراتيزي البالغ من العمر 23 عامًا، الذي يثير اهتمام نادي إنتر وروما أيضًا.

وفي محاولته لتعويض رحيل تونالي، يقترب ميلان من إتمام صفقة انتقال لاعب الوسط الهولندي تيجان رايندرس من نادي ألكمار. يشتد رايندرس، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ25 في وقت لاحق من هذ

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى