أخبار متنوعة

ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي للفوز

playstore

واصل ليونيل ميسي، بدايته الرائعة في الولايات المتحدة حيث سجّل هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي لتحقيق فوز كبير على أتلانتا يونايتد بنتيجة 4-صفر في كأس الدوريين.

كانت هذه المباراة هي مشاركته الأولى كأساسي بعد أن دخل من دكة البدلاء في المباراة السابقة وسجّل هدف الفوز في الوقت القاتل.

تألق ميسي في مباراته الأولى أمام فريق من الدوري الأميركي، حيث بدت قوته صعبة التعامل معها من قِبل أتلانتا، ونجح في تكوين شراكة واعدة مع الجناح الفنلندي روبرت تايلور الذي سجّل هدفين أيضًا لصالح فريقه إنتر.الكأس التي تُنظّمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي تضم جميع أندية الدرجة الأولى في البلدين.

بعد تحقيق فوزين متتاليين، استطاع إنتر ميامي أن يتصدر مجموعته ويبدو في موقع ممتاز للفوز بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

وفي اللقاء، سجّل ميسي هدفه الأول بعد تمريرة رائعة من الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي انطلقت من القائم ثم سجّل الهدف ببراعة.

أما الهدف الثاني فجاء بتمريرة من ميسي لزميله تايلور في الدقيقة 22.بعد ذلك، أصبح ميسي صانعًا للأهداف بتمريره كرة لزميله بنجامان كريماشي الذي سجّل الهدف الثالث لفريقه، وتمكن تايلور من تسجيل الهدف الرابع بتمريرة من ميسي أيضًا.

شكّل وصول ميسي إلى فريق ميامي فارقًا كبيرًا، حيث لم يحقق الفريق الفوز في آخر 11 مباراة له في الدوري، ويحتل المركز الأخير في الترتيب.أبدى مدرب إنتر ميامي، خيراردو مارتينو، سعادته بأداء ميسي وبوسكيتس اللذين أعطيا الثقة لباقي اللاعبين وساهما في رفع معنويات الفريق.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى