الكرة الأوروبية

مبابي يضع شرطا ماليا ضخما مقابل الانتقال إلى ريال مدريد

playstore

تواصل وسائل الإعلام العالمية في التركيز على قضية مستقبل النجم كيليان مبابي ونية بقائه مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي قبل الانتقال مجانًا إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، يتمسك ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بعدم دخول مفاوضات مباشرة مع مبابي، احترامًا لإدارة باريس سان جيرمان التي تسعى لإيجاد حل لهذه المشكلة في الوقت الحالي.

وتشير التقارير إلى أن مبابي لا يزال غير متاح رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يصر على استكمال موسم آخر مع باريس سان جيرمان قبل الرحيل إلى ريال مدريد دون أي رسوم، وهذا ما تعارضه إدارة بطل الدوري الفرنسي.

وفقًا للتقارير، يعمل باريس سان جيرمان على تحسين شروط عقد كيليان مبابي في الوقت الحالي، محاولًا إقناعه بالبقاء حتى عام 2025. ومع ذلك، يظل اللاعب الفرنسي مصرًا على رأيه بأنه يرغب في البقاء لموسم واحد فقط قبل الرحيل.

تدير فايزة العماري، والدة مبابي، المفاوضات الحالية مع باريس سان جيرمان، ولكنها وجهت رسالة مباشرة إلى رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مفادها أنه يجب عليه دفع مبالغ مالية إذا أراد التعاقد مع المهاجم في الصيف الحالي.

يعتقد مبابي أنه يستحق 240 مليون يورو في حال قرر الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الحالي، نظرًا لوجود عقد ساري المفعول مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، وليس حتى 2025 كما يُزعم.

رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لا يرغب في التسرُّع في قضية مبابي تمامًا. فهو يحتفظ بعلاقات جيدة مع إدارة باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى عدم رغبته في دفع مبالغ باهظة للاعب ينتهي عقده في صيف 2024 إذا لم يتم تجديده.

يجدر بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية، التي تقف بقرب من إدارة ريال مدريد، أكدت سابقًا أن النادي الملكي مستعد لدفع 180 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمكافآت لضم نجمه كيليان مبابي.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى