الكرة الأوروبية

كاسيميرو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

playstore

صرح كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد حالياً، ولاعب فريق ريال مدريد سابقاً عن سبب رحيله عن ريال مدريد الصيف الماضي.

وفي تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، قال كاسيميرو: “أولاً وقبل كل شيء، ناقشت الموضوع مع عائلتي، ووافقوا على الفكرة على الفور. كانت فرصة للانتقال إلى نادٍ كبير في أوج إمكاناته”.

وتابع: “لازلت في سن تجعلني أشعر بالجوع لتحقيق المزيد من الانتصارات. لو انتظرت عامين أو ثلاثة، لما تركت ريال مدريد للانضمام إلى نادٍ كبير آخر، ولن يكون لدي نفس الطموح لتحديث الدوري والانتقال إلى نادٍ آخر بنفس الطموح. كانت اللحظة المثالية”.

وبشأن استقبال مانشستر يونايتد له منذ البداية، قال: “الجميع يرغب في التقدير والاحترام وتحقيق البطولات، لكنني لم أتوقع أن يكون ذلك بهذه السرعة، وهذا شيء يسعدني كثيرًا وكان مفاجئًا”.

وأضاف: “شعرت بالحب منذ اليوم الأول، وهذا لم يكن أمرًا سهلاً بعد أن قضيت 10 سنوات في ريال مدريد. إنه نتيجة الجهود التي بذلتها في الملعب، والتواصل الجيد بين المشجعين والمدربين واللاعبين”.

وفي ختامه، قال: “لا يوجد مباراة سهلة في إنجلترا، حيث يمكن للفريق المتصدر أن يلعب ضد الأخير ولا يكون واثقًا من الفوز. إذا لم تلعب بكامل قوتك 100%، فستتعرض للهزيمة. أنا أحب البريميرليج بنفس القدر الذي أحب به العيش في مدينة مانشستر”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى