البطولة الإحترافية

في مباراة الافتتاح…الفيلة ينهون الشوط الأول بالتقدم

playstore

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بتقدم منتخب ساحل العاج بهدفٍ مقابل لا شيء. أقيمت المباراة على ملعب إبيمبي “الحسن واتارا الأولمبي”، وتأتي في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة.

افتتح سيكو فوفانا التسجيل لصالح منتخب كوت ديفوار في الدقيقة الرابعة من اللقاء. استطاع الفريق بقيادة مدربه جان لويس جاسيت تشكيل تشكيلة قوية تضمت يحيى فوفانا في حراسة المرمى، وويلفريد سينجو وعثمان دياموندي وإيفان نديكا وغيسلان كونان في خط الدفاع. أما وسط الملعب، فشارك فرانك كيسيه وإبراهيما سينجاري وسيكو فوفانا، بينما تألق جوناثان بامبا وجيان فيليب كراسو وجيرمي بوجا في الهجوم.

ومن جانبه، دخل منتخب غينيا بيساو المباراة بقيادة المدرب باكيرو كاندي، واعتمد على تشكيلته المكونة من دجوكو في حراسة المرمى، وإنكادا وسانجانتي وديجالو وكاندي في خط الدفاع. في وسط الملعب، تواجد كاساما وبيكل وسيميدو، فيما شهد الهجوم مشاركة رودريجوس وبالدي وماني.

يسعى منتخب ساحل العاج بقيادة جان لويس جاسكيه المدرب الفرنسي لتحقيق بداية قوية في البطولة، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، بهدف الفوز باللقب الذي غاب عنهم منذ عام 2015. تظهر التشكيلة التي اختارها المدرب والتي تضم لاعبين مميزين، رغبة المنتخب في المنافسة على اللقب وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى