أخبار الكرة العالمية

صدور الحكم في قضية فالفيردي

playstore

أصدرت المحكمة الإسبانية قرارها بشأن النزاع القانوني المتعلق بالاعتداء الذي قام به فيدي فالفيردي، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، على أليكس بينيا، لاعب فريق فياريال، خلال الموسم الماضي من الدوري الإسباني.

يعود الخلاف إلى تدخل أليكس بينيا في مواجهة ريال مدريد وفياريال في أبريل الماضي، حيث أدلى بتصريح يتعلق بفالفيردي بشكل شخصي بعد المباراة، وهذا دفع فالفيردي للانتظار له بعد المباراة وحدوث اشتباك بينهما.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، قررت المحكمة في مدريد رفض التحقيق في الشكوى المقدمة من قبل لاعب فياريال ضد لاعب وسط ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة أن القاضي استند إلى أن الحقائق المزعومة في القضية لم يتم إثباتها وليست متطابقة مع الفيديوهات التي قدمتها ريال مدريد للشرطة لمساعدتهم في التحقيقات.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن بينيا لم يكن صادقًا في البيان الرسمي الذي أصدره نادي فياريال وأكد فيه أن فالفيردي اعترف بوضوح بالاعتداء عليه أمام الشرطة، بينما في الحقيقة لم يحدث ذلك.

ونفى ألفارو أودريوزولا، زميل فالفيردي في ريال مدريد، أي توجيه لكمة من قبل الأوروجواياني لاعب فياريال، وهذا يدحض الاتهام الموجه للاعب المدريدي.

وأوضح أودريوزولا أن ما حدث هو مجرد خلاف كلامي بين اللاعبين، وهذا ما دفع القاضي لإغلاق القضية لعدم وجود أي دليل على شكوى لاعب فياريال.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى