الكرة الأوروبية

شكوك حول عدم تعافي نيمار من الإصابة

playstore

وفقًا لتقارير صحفية، تبين أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، لم تكن مريحة للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

جدير بالذكر أن نيمار تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن في شهر فبراير الماضي، وخضع لعملية جراحية في قطر في شهر مارس، مما أدى إلى غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم.تم تداول تقارير تشير إلى وجود شكوك حول مستقبل نيمار مع ناديه الحالي بسبب اهتمام نادي الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي به.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تواجد لاعبو باريس سان جيرمان غير الدوليين في مقر النادي يوم الاثنين حيث خضعوا لفحوصات طبية شاملة.

أوضح التقرير أن نيمار كان حاضرًا مع زملائه، ولكن نتائج الفحوصات أثارت بعض الشكوك حول تعافيه وقدرته على العودة بشكل سريع مع الفريق للموسم الجديد.

أفادت الصحيفة إلى أن هذه الاختبارات ليست حاسمة بالضرورة، ولكنها أظهرت بعض الشكوك بشأن الحالة البدنية للاعب البرازيلي وقدرته على التواجد مع الفريق في بداية الموسم.

وذكرت “ليكيب” أن نيمار أبدى ثقة لناديه في عملية التعافي، خاصة من خلال نشر صوره وهو يلعب كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى