أخبار اللاعبين

شديرة ينعش آمال فروزينوني في البقاء ضمن أندية الصفوة

playstore

أنعش المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة آمال فريقه فروزينوني في البقاء بالدرجة الأولى للدوري الإيطالي عندما قاده إلى فوز ثمين على مضيفه مونتسا، بهدف دون رد، اليوم الأحد، برسم الدورة ما قبل الاخيرة.

وسجل شديرة، المعار من نابولي، الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة إثر تمريرة من المغربي الأخر عبدو الهروي، رافعا رصيده إلى سبعة أهداف هذا الموسم مع تمريرة حاسمة.

ويتعلق الأمر بالفوز الثاني لفروزينوني في مبارياته الأربع الاخيرة والثامن هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 35 نقطة وارتقى من المركز السابع عشر إلى الخامس عشر، فيما مني مونتسا الذي ضمن بقاءه منذ جولات ، بخسارته الثانية تواليا وال14 هذا الموسم وتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني عشر.

واستغل فروزينوني تعثر شريكه السابق إمبولي، صاحب المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الثانية، أمام مضيفه أودينيزي (1-1) وابتعد عنه بفارق نقطتين، قبل دورة من نهاية الموسم.

وتختتم الدورة يوم غد الإثنين، بمباراتي ساليرنيتانا مع فيرونا، وبولونيا مع يوفنتوس الذي أقال مدربه ماسيميليانو أليغري بعد يومين من إحرازه كأس إيطاليا للمرة الـ15 في مسيرته على حساب أتالانتا (1-0).

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى