الكرة الافريقية

رسميًا.. “الكاف” يعتبر إتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا 0/3 أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

playstore

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعتبر “الكاف”، النادي الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تجرى مواجهة الإياب الأحد المقبل.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد حددت اليوم الاربعاء موعدا لاجتماع اللجنة التأديبية، لمعاقبة إتحاد العاصمة الجزائري، بعد رفض سلطات بلاده الترخيص لنهضة بركان بخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف بأقمصته المعتادة التي تحمل خريطة المغرب ، واحتجاز بعثة الفريق بمطار الهواري بومدين.

ووفق المعطيات المتوفرة فإن اللجنة التأديبية للكاف كانت قد توصلت بتقارير كل من مندوب ومراقب الحكام، إضافة إلى الموريتاني عبدالعزيز بوه الذي كان سيتولى قيادة المباراة ذاتها، وإستدعت الكاف أعضاء اللجنة التأديبية للحضور إلى القاهرة لعقد اجتماعهم من أجل مناقشة القضية وعدم ترك أي ثغرة عند اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي”الطاس ” للطعن في الحكم.

وحسب ذات المعطيات، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قضت بأحقية نهضة بركان في لعب المباراة بأقمصته الرسمية، أما العقوبات فهي من اختصاص اللجنة التأديبية.

ومن المتوقع توقيع عقوبات قاسية على نادي اتحاد العاصمة الحزائري تتمثل في منعه من المشاركة القارية لسنتين على التوالي اضافة إلى عقوبات مالية لتغطية خسائر النقل التلفزي و المستشهرين الذي رفضوا تأدية مصاريف الإشهار.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى