الكرة الأوروبية

رئيس ميلان يحلم بتحقيق الأمجاد على خطى أسلافه السابقين

playstore

عصام عابد

أكد جيري كاردينالي أنه يحلم في تكرار النجاحات التي حققها عصر سيلفيو برلسكوني على رأس ميلان، وقدم نظرة خاطفة خلف الستار في النادي لصحيفة كورييري ديلا سيرا .وقال “قبل شراء الروسونيري ، قمنا بدراسة 200 فريق أوروبي في 5 سنوات، لقد حددنا بالفعل كل شيء قبل السكوديتو ، لكننا قررنا عدم الإعلان عنه لتجنب التشتيت “.

وأشار :” تاريخيًا، كان هذا أحد الفرق الأربعة الأولى من بين الخمسة، نحن هنا بفضل ما فعله أسلافنا”وواصل “لدي احترام كبير لبرلسكوني، لقد كان صاحب رؤية، والنتائج تتحدث عنه، لقد أوصل ميلان إلى القمة، ثم، كان من الصعب مواكبة ذلك لأن العالم تغير، لقد كان درسًا رائعًا، إذ لا يمكنك الجلوس على أمجاد أسلافه.

كاردينالي كان في سنته الأولى في ميلان، وقال “لم أفعل أي شيء بعد، دخلت بهدوء وحافظت على الهيكل الذي ورثته، لقد قام باولو سكاروني بعمل رائع، وأشكره. إنه متماسك مع عالمي ومشجع حقيقي ومحترم “.

وأضاف “أفضل خطوة قمت بها هي تعيين الرئيس التنفيذي جورجيو فورلاني والمدير المالي ستيفانو كوسيريو، اللذين تركا إليوت دون أي دراما، لقد أعطاني ذلك الوقت لتقييم ما كان يعمل أم لا “.

واختتم :” هذا هو الموسم الأول الذي أضع فيه بصمتي في سوق الانتقالات والملعب وحاولت تطبيق أفكارنا لتعزيز العلامة التجارية.”

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى