البطولة الإحترافية

جماهير الوداد تتضامن مع وائل الدحدوح بهذه الطريقة

playstore

هزت جماهير الوداد جنبات ملعب البشير بالمحمدية يوم أمس الخميس بتجمعها الرائع والمؤثر. امتلأت المدرجات بالهتافات الرافضة للاضطهاد في فلسطين، وقد رفعت لافتة ضخمة تكرم صحافي الجزيرة في غزة، وائل الدحدوح، بمناسبة مباراة فريقها مع المغرب الفاسي في البطولة الوطنية لكرة القدم.

تصوّرت اللافتة صورة لوائل الدحدوح يقف أمام الكفن الذي يحمل اسم ابنه، الزميل الشهيد حمزة الدحدوح، وعبارة تقول: “بعائلته يفدي الوطن.. ولا عزاء لمن خان”. رسمت هذه اللوحة بشكل مؤثر لتعرب عن وحدة الشجب والتعاطف مع الأسرة المكلومة بسبب استشهاد حمزة، الذي قضى بطريقة مأساوية أثناء أداء عمله الصحفي في خط الدفاع عن قضية فلسطين.

إن هذه اللحظة القوية تشير إلى التضامن الكبير والأخوة القوية التي تجتمع في مجتمع الوداد، الذي يشتهر بجماهيره الوفية والمقتنعة بأهمية العدالة والحرية. تعكس هذه اللوحة عزم الجماهير على دعم القضية الفلسطينية والتضامن مع الصحفيين والعائلات الفلسطينية الذين يعانون تحت القمع والظلم.
تجدر الإشارة إلى أن هذه اللوحة الفنية تعكس رؤية الجماهير الودادية، ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر النادي أو الفريق الرسمية. إلا أنها تجسد التلاحم والوحدة في موقف المشجعين في تأييدهم للعدالة والحق.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى