الدوري الاسباني

تصرف طائش من بولديني قد تنهي موسمه مع ليفانتي الإسباني

playstore

يواجه مهاجم فريق ليفانتي الإسباني، المغربي محمد بولديني، عقوبة التوقيف، بسبب تصرفه “الطائش” في قمة الجولة 25 من الدوري الإسباني الثاني على أرض إسبانيول، والتي انتهت بفوز مثير للفريق المحلي بهدفين لواحد، الأحد المنصرم.

وفي هذا الصدد، من المنتظر، أن تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم، اجتماعها يوم غد الأربعاء للنظر في تصرفات مهاجم ليفانتي.

وحسب ما نقله الإعلام الرياضي الإسباني، قام بولديني بضرب شاشة تقنية الفيديو “الفار”،وفق ما نقله الإعلام الرياضي الاسباني، ففي أعقاب خسارة ليفانتي أمام إسبانيول بهدفين لواحد، قام بولديني بضرب شاشة تقنية الفيديو “الفار” عندما كان متجها إلى مستودع الملابس عقب نهاية اللقاء، الذي شهد احتجاجات عارمة من مكونات ليفانتي على الحكم على عدم احتساب ضربة جزاء لصالح فريقه في اللحظات الأخيرة.

وحسب موقع “إستاديو ديبورتيفو” ، قام الحكم بتدوين الواقعة في تقرير المباراة، مبرزا قيام اللاعب بالتصرف المذكور أمام أنظار مساعده الأول، مع الإشارة إلى أن الضربة لم تحدث أضرارا ظاهرة في الشاشة.

وبحسب توقعات موقع “إستاديو ديبورتيفو”، فإن بولديني يواجه عقوبة إيقاف عن 4 مباريات، مما يُهدّد فرص ليفانتي في الصعود، حيث تراجع الفريق إلى المركز التاسع بعد هذه الخسارة.

يُذكر أن محمد بولديني، نجم الرجاء السابق، قدّم أداءً مميزاً مع ليفانتي هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى