أخبار اللاعبين

بايرن يستعيد خدمات لاعبه كومان قبل موقعة دورتموند وغياب نوير

playstore

يعود الفرنسي كينغسلي كومان إلى تشكيلة بايرن ميونيخ، غدا السبت، لمواجهة بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الدورة 27 من البطولة الألمانية لكرة القدم، وذلك بعد غياب طويل، في حين سيفتقد النادي “البافاري” لخدمات حارسه المخضرم مانويل نوير.

   وقال مدرب بايرن توماس توخل في المؤتمر الصحافي المخصّص للمباراة، اليوم الجمعة، إن “كينغسلي عنصر مهم بالنسبة لنا. لقد عاد إلى المجموعة”.

   وتعرّض كومان لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن الملاعب قرابة الشهرين، وذلك في المباراة التي فاز بها الفريق “البافاري” على جاره أوغسبورغ 3-2 في 27 يناير.

   واستأنف الدولي الفرنسي تمارينه الخاصة في أواخر فبراير قبل أن يلتحق بالتمارين الجماعية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع منتخباتهم الوطنية في النافذة الدولية الأخيرة.

   وسيكون كومان رهن إشارة الفريق في اللقاء المرتقب أمام دورتموند، لكنه سيكون على مقاعد البدلاء.

   كما تمثل عودته إلى الملاعب خبرا سارا لمدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشان، بعد أن غاب اللاعب عن النافذة الدولية الأخيرة، وقبيل إعلان التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار كأس أوروبا في ألمانيا هذا الصيف.

   وفي المقابل، خسر توخل جهود حارسه المخضرم نوير، حيث سيغيب ابن الـ 38 عاما عن مواجهة دورتموند بعد أن تعرّض للإصابة خلال تدريبات ال”مانشافت”.

   وسيكون المهاجم القنّاص الإنجليزي هاري كاين (30 عاما) جاهزا للمواجهة بعد أن غاب لفترة وجيزة، بسبب إصابة في الكاحل.

   وهذه المرة الأولى منذ ربيع العام 2010 التي يتواجه فيها بايرن ودورتموند، دون أن يكون أحدهما في صدارة ترتيب “البوندسليغا”.

   ويتخلف “البافاري” بفارق عشر نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الترتيب قبل 8 دورات على نهاية الموسم، بينما يحتل دورتموند المركز الرابع بفارق نقطة فقط عن لايبزيغ الخامس، الذي ينافسه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى