أخبار الكرة العالمية

باريس سان جيرمان يخطط لضم لاعبين من العيار الثقيل

playstore

تخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تستعد إدارة النادي لمرحلة ما بعد رحيل كيليان مبابي، الذي يُرتقب أن يغادر الفريق في الصيف الحالي أو في نهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده في عام 2024. وتعمل إدارة باريس سان جيرمان على تجهيز البدائل المناسبة له.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن النادي الفرنسي يخشى رحيل مبابي بشكل مفاجئ في الصيف الحالي، ولذلك قرر النادي الاستعداد لهذا السيناريو عن طريق التعاقد مع لاعبين قويين في مركز قلب الهجوم والجناح.

وتشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان قد حدد ميزانية تصل إلى 200 مليون يورو لضم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام.

ومع ذلك، فإن صفقة هاري كين قد تواجه صعوبات بسبب المطالب المالية الباهظة من توتنهام، وقد دخل نادي بايرن ميونيخ في مفاوضات مع اللاعب في الأيام الأخيرة لحسم الصفقة.

أما بالنسبة لبرناردو سيلفا، فإن الأمور تبدو أسهل قليلاً من حيث إمكانية ضمه، نظرًا للشكوك المتزايدة حول استمراره في مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى