البطولة الإحترافية

انتخاب البرناكي رئيسا للوداد البيضاوي

playstore

شهدت الجموع العامة التي أجراها الوداد البيضاوي، مساء أمس الخميس، انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيس لفرع كرة القدم، خلفا لسلفه سعيد الناصيري، الذي بات يتواجد منذ مدة طويلة خلف القضبان بسبب تهم ثقيلة اختلفت ما بين التزوير والتجارة في المخدرات..
وترشح البرناكي بمفرده لرئاسة النادي الأحمر بعد استقالة جماعية قدمها المكتب المسير السابق، الذي كان يرأسه سعيد الناصيري. وبعد هذه الاستقالة، ترشح البرناكي بلائحة جديدة كانت الوحيدة المقدمة في سباق الترشيح لرئاسة النادي الأحمر.

ويأتي انتخاب البرناكي في سياق تطلعات الجماهير وأعضاء النادي إلى تحقيق تغييرات إيجابية في الإدارة الرياضية، وتحسين الأداء الفني والإداري للفريق. ومن المتوقع أن يقود البرناكي النادي نحو مستقبل واعد، يحقق فيه الوداد الرياضي المزيد من النجاحات والإنجازات على المستوى المحلي والقاري.

وضمت اللائحة اسم عبد المجيد البرناكي كرئيس للفريق إلى جانب عبد الصادق مرشد، هشام البلاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، براهيم العسري، محمد الإدريسي، عبد الله البناني، محسن بنسودة، القصري محمد عادل.

وعين البرناكي رئيسا للوداد بتصويت أغلبية المنخرطين الحاضرين في الجمع العام، حيث حصل على 81 صوت مقابل امتناع 3 منخرطين فقط عن الإدلاء بصوتهم، بعدما تحول الجمع العادي إلى جمع عام استثنائي ليتمكن من خلاله الفريق الأحمر من تعيين رئيس جديد بعد الفراغ التسييري الذي عاش فيه الوداد خلال الفترة الأخيرة منذ اعتقال سعيد الناصيري.

ويسعى المكتب المديري الجديد لنادي الوداد الرياضي إلى إخراج الفريق من أزمته الحالية، التي تعددت ما بين أزمة المال وأزمة النتائج، بداية بالإقصاء المبكر من عصبة الأبطال الإفريقية والخروج من سباق الظفر بلقب الدوري

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى