أخبار

الوداد الرياضي الصفريوي : تتوالى الخيبات رغم توفر الإمكانيات

playstore

للمرة الثالثة على التوالي يخفق فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم في تحقيق انتصاره الأول.فقد تعادل الفريق الصفريوي في مقابلته الثالثة ضمن بطولة القسم الوطني الثاني هواة في المقابلة التي جمعته بفريق شباب أولمبيك وزان على أرضية الملعب البلدي بصفرو ليقبع في مراكز متأخرة في الترتيب العام بعد جمعه لنقطتين يتيمتين من ثلاث مباريات من تعادلين في ملعبه بصفرو و هزيمة خارج الملعب، و ذلك رغم توفر الفريق على امكانيات مالية مهمة تم ضخها هذه السنة من طرف أحد أبناء المدينة الذي يرغب في تطوير مستوى فريق المدينة.

وأمام هذه النتائج المخيبة لآمال جمهور الفريق العريض تعالت الأصوات المطالبة بإحداث التغيير المطلوب على مستوى إدارة الفريق الذي لم يقدم أية حلول لأزمة النتائج التي يعاني منها الفريق.

وقد دق المتتبعون ناقوس الخطر لتدارك ما يمكن تداركه قبل فوات الأوان خاصة وأن وضعية الفريق و المستوى الذي يقدمه لا يبشران بأي تغيير على المدى المنظور وهو ما يهدد بالزج بالفريق في غياهب المجهول.

وقد خرج الجمهور الذي تابع مقابلة اليوم ساخطا على المستوى الذي ظهر به الفريق و تعالت الأصوات هنا و هناك مطالبة بمحاسبة المسؤولين على هذه النتائج المخيبة للآمال.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى