أخبار متنوعة

الناخب الوطني السيد لبيب الحمراني يقدم طلب إعفاءه من مهامه كمدرب للمنتخب الوطني المغربي لكرة السلة رجال

playstore

قدم الناخب الوطني السيد لبيب الحمراني طلب إعفاءه من مهامه كمدرب للمنتخب الوطني المغربي لكرة السلة رجال وكانت الرسالة الكاملة التي وجهها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة السيد مصطفى أوراش كما يلي:يسرني ويسعدني ان أتقدم لكم بطلب إعفائي في الوقت الراهن من الإشراف على المنتخب الوطني للكبار في اقصائيات الافروباسكيط نهاية شهر يناير الحالي نظرا للظروف الصحية التي مررت بها بعد العملية الجراحية وخصوصا فترة النقاهة التي لم تكن كافية حتى أتمكن من استعادة كامل القوة البدنية والصحية.

كما أتقدم بالشكر لكم ولجميع أعضاء المكتب المديري كل واحد باسمه على ثقتكم في تعييني ناخب وطني منذ 14 يوليوز 2021 حتى الآن. حيث كنت في مستوى ثقتكم وقيادة المنتخب الوطني لتحقيق البطولة الافريقيا للاعبين للمحليين في شهر يوليوز الماضي واعادة كرة السلة الوطنية للواجهة بالصعود لمنصة التتويج على الصعيد الأفريقي للمرة الثانية في تاريخ كرة السلة الوطنية بعد غيابها لأكثر من 58 سنة.

ومباشرة بعد توصل الإدارة التقنية ومن خلالها المكتب المديري للجامعة، وبعد تدوال حول طلب الاعفاء فقد قرر المكتب المديري قبول طلب الاعفاء وذلك نزولا عند رغبة المعني بالأمر ومراعاة لظروفه الصحية التي يمر بها جراء العملية الجراحية.

وبناء على ما سبق يتقدم السيد مصطفى أوراش أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري جزيل شكره وتقديره للناخب الوطني الكفء والإطار الوطني السيد لبيب الحمراني على العمل الكبير الذي قدمه طيلة المدة التي قضاها رفقة المنتخب الوطني خدمة لتطوير رياضة كرة السلة الوطنية محليا وابرازها دوليا، واذ يتمنى بهذه المناسبة الشفاء العاجل للسيد لبيب ورجوعه إلى الميادين بصحة وعافية في أقرب الآجال بحول الله.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى