الكرة الافريقية

المنتخب الوطني يواجه غينيا في المباراة الافتتاحية لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة

playstore

يبدأ المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة مشواره في كأس أمم إفريقيا للشباب غدًا السبت في المغرب وستستمر المنافسات حتى الثامن من يوليو المقبل. ويدخل المنتخب البطولة، بتفاؤل كبير وعزيمة قوية للدفاع عن فرصه وتحقيق نتائج إيجابية لتمثيل كرة القدم الوطنية في هذا الحدث القاري.

يطمح المنتخب إلى تقديم أداء مشرف وتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة ليؤمن مكانًا في الدور الثاني ويتقدم في البطولة.يدرك الفريق جيدًا أهمية المباريات في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات غانا والكونغو وغينيا، حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة والتأهل لأولمبياد باريس في العام المقبل.

لا تزال فرص المنتخب المغربي حية في التأهل للدور التالي من البطولة، ويعول الفريق على مزايا اللعب على أرضه وبين جماهيره، فضلاً عن تجاربه السابقة في المنافسات القارية والدولية التي حقق خلالها نتائج جيدة.يتطلع المنتخب المغربي لدعم الجماهير المغربية في جميع المباريات، ويتمنى حضور جماهير كبيرة في مباراته الافتتاحية أمام غينيا، وذلك لتقديم الدعم للفريق وتحقيق الانتصار.

في تصريح صحفي، أكد الشرعي، على استعداد النخبة الوطنية بشكل كامل للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن فوز فريقهم في المباراة الودية أمام المنتخب الزامبي يعد مؤشرًا إيجابيًا عن استعداد المنتخب المغربي للتحديات المقبلة بثقة وحالة ذهنية جيدة.وأوضح أن لاعبي المنتخب الوطني تمكنوا من إيجاد حلول هجومية أمام منتخب زامبيا، ودعا الفريق إلى زيادة الجهود في تحسين أداء الخط الدفاعي بعد استقبال هدفين في المباراتين.

وأشار إلى أن الفريق الوطني أظهر قوته الهجومية، بتسجيله 7 أهداف في المباراتين، مشددًا على ضرورة تركيز اللاعبين في المباريات الرسمية وتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف أن المجموعة قامت بجهود كبيرة خلال التدريبات لتحقيق التناغم المطلوب وإيجاد الحلول الهجومية في المباريات الودية، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني الأولمبي يضم مواهب واعدة قادرة على الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

وشدد على أهمية الفوز في المباراة الافتتاحية ضد غينيا، حيث تعتبر هذه المباراة حاسمة لأداء الفريق في بقية مباريات البطولة. ولا يمكن تجاوز أهمية الفوز في هذا اللقاء بالنسبة للفريق، خاصةً وأن البطولة ستقام في المغرب.

جدير بالذكر أن، المنتخب المغربي يواجه في أول مباريات في هذه البطولة نظيره الغيني، يوم غد الجمعة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1).

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى