البطولة الإحترافية

الإطار الوطني عبد الكريم الجيناني مدربا جديدا لفريق الدفاع الحسني الجديدي خلفا للمدرب عبد الرحيم طاليب

playstore

كشف المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عن إسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الدكالي خلال الموسم الكروي المقبل ضمن بطولة القسم الوطني التاني .

و توصلت إدارة الفريق بعدة سير للأطر الوطنية التي ترغب في قيادة الفريق الدكالي إلا أن إدارة النادي برئاسة الدكتور عبد اللطيف مقتريض اختارت إسم عبد الكريم الجيناني بعد مفاوضات، انتهت بالتعاقد معه لقيادة الفريق نحو العودة إلى القسم الأضواء.

هذا وقد وقع الاختيار على كل من عبد الرحيم البوكري ورشيد دلال مساعدين تقنيين للمدرب عبد الكريم الجيناني .ويرتقب أن يعلن المكتب المسير الحالي على موعد تقديم الطاقم التقني الجديد للفريق في انتظار الشروع في انتداب لاعبين جدد لتعزيز تشكيلة المجموعة التي سيراهن عليها الفريق الجديدي لتحقيق الصعود .

و للإشارة أن الإطار الوطني عبد الكريم الجيناني مر عبر مجموعة من التجارب التدريبية من بينها قيادته لكل من أولمبيك الدشيرة، وسريع واد زم، كما اشتغل ضمن الطاقم التقني لحسنية أكادير بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا.و الجدير بالذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي قد غادر قسم الصفوة خلال الموسم الماضي بعد احتلاله الرتبة الأخيرة برصيد (25) نقطة.

جواد بن گرطوع

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى