منتخب لأقل من 17 سنة

استقبال حار من أبناء حي تكمي اوفلا بالدشيرة الجهادية للاعب المنتخب الوطني المهدي اكومي بعد عودته من إندونيسيا

playstore

محمد المودن

حظي اللاعب المغربي، المهدي اكومي، باستقبال شعبي كبير بحي تكمي اوفلا العريق بالدشيرة الجهادية، عقب عودته من دولة اندونسيا حيث شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي للناشئين في منافسات كأس العالم 2023، التي عرفت مشاركة مشرفة للعناصر الوطنية التي بلغت دور ربع النهائي، كأفضل إنجاز لهذه الفئة في منافسات كأس العالم.

وقد حلّ اللاعب مهدي أكومي، رفقة زميله محمد امين كتيبة مساء يوم الإثنين 27 نونبر الجاري، بمطار المسيرة الدولي لاكادير، ووجد في استقباله ابناء حيه، في غياب تام لمسؤولي فريقه حسنية أكادير الذين كان من المفروض ان يكونوا من اوائل المستقبلين، لتتم مرافقته في موكب احتفالي الى حي تكمي اوفلا حيث خصص له استقبالا حارا عند وصوله من طرف افراد اسرته وجيرانه وعدد من ساكنة المدينة.

هذا، ويعتبر اللاعب المهدي اكومي من بين اللاعبين الدشيرويين الذين حملوا قميص المنتخب الوطني المغربي، بعد حسن فانا، عبد الكبير امزيان، هشام علولي، وليد ازارو، وحميد احداد.

فتحية عالية لأبناء حي تكمي اوفلا على هذا الاستقبال، الذي يعد تشجيعا وتحفيزا لأبناء المدينة على العطاء والتميز، ومزيدا من التألق للاعبنا الواعد المهدي اكومي للمضي قدما في عالم المستديرة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى