الكرة الافريقية

إيقاف حسين الشحات مباراتين بعد صفعه الشيبي

playstore

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن العقوبات المفروضة على حسين الشحات، لاعب فريق الأهلي، بعد تورطه في اعتداء على محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة.

حدثت مشادة كلامية بين اللاعبين خلال المباراة، وتطورت إلى توجيه لكمة من حسين الشحات للشيبي، وقد تم توثيق هذا المشهد من خلال العديد من مقاطع الفيديو.

وفي بيان رسمي صادر اليوم، الإثنين الموافق الرابع والعشرين من يوليو الحالي، أكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب وبالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، قرار إيقاف حسين الشحات عن خوض مباراتين وفرض غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه عليه، نظرًا لسلوكه غير الرياضي أثناء مباراة بيراميدز، بما يتوافق مع قائمة العقوبات المحددة.

وأوضح البيان أنه تم فرض غرامة مالية على نادي المصري قدرها 120 ألف جنيه، تمثل قيمة إتلاف جزء من مدرجات استاد برج العرب، وعلى النادي أيضًا دفع مبلغ 100 ألف جنيه لصالح رابطة الأندية، وذلك على خلفية سلوك جماهيره بعد مباراة فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

وتأتي هذه العقوبات كجزء من الجهود المبذولة للحفاظ على أخلاقيات اللعبة وروح المنافسة النزيهة بين الأندية واللاعبين في كرة القدم المصرية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى