الكرة الأوروبية

إنريكي : “أنا مسرور جدًا ومتحمس للبدء..”

playstore

صرح مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن بدايته مع الفريق وأهدافه المستقبلية، وركز على ذكرياته في حديقة الأمراء.

في حواره الأول مع وسائل الإعلام الرسمية لسان جيرمان، بدأ إنريكي بالحديث عن شعوره بالسعادة والترقب قائلاً: “أنا مسرور جدًا ومتحمس للبدء… إن كل شيء جديد وهذا يعني الخروج من منطقة الراحة”.

وعن سبب انضمامه إلى مشروع باريس، تحدث قائلاً: “القادة لديهم رؤية واضحة للفريق الذي يرغبون في بنائه، بناءً على الموارد المتاحة لسان جيرمان… وأقصد بالموارد ليس فقط الموارد الاقتصادية، ولكن أيضًا البنية التحتية… إن هذا المشروع يحتوي على كل ما يلزم لمدرب مثلي”.

وتابع قائلاً: “أعتقد أن الجميع الذين شاهدوا الفرق التي دربتها يعرفون نهجي… أنا مدرب هجومي بالتأكيد، ومع اللاعبين المتاحين لدي، أرغب في فريق يلعب بقوة من الدقيقة الأولى… أريد الهجوم وأن يستمتع جمهورنا، وأن يشعر اللاعبون بالسعادة أثناء تمثيلهم لسان جيرمان”.

وبالنسبة لتنوع الجنسيات في الفريق، أشار مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق: “في غرف الملابس لأكبر الأندية العالمية، توجد عادة بين 5 إلى 6 جنسيات مختلفة… ومن المهم أن يتحدث اللاعبون 3 أو 4 لغات مختلفة”.

وأوضح أيضًا قائلاً: “التواصل بلغات مختلفة هو جزء من طبيعة كرة القدم الحديثة… فهذا أمر طبيعي”.

وبالنسبة لهدفه مع سان جيرمان، أجاب إنريكي: “نحن نسعى لجعل الجماهير فخورة بالفريق وبما يراهونه على الملعب، وأن يستمتعوا بالأداء… سيقدرون فريقنا إذا رأوه يبذل مجهودًا ويقدم أداءً هجوميًا ودفاعيًا جيدًا، ويعمل كوحدة واحدة”.

وبالنسبة لملعب حديقة الأمراء، الملعب الرئيسي لباريس سان جيرمان، صرح إنريكي: “أنا ملم بتلك الملعب جيدًا، فقد كانت لدي تجارب كلاعب ومدرب عليه”.

وفي الختام، أضاف قائلاً: “إنه ملعب صعب للفرق الزائرة، وأتمنى أن يستمر هذا التحدي… فالفريق فقد بعض النقاط على أرضه في الموسم الماضي، ولكننا نسعى لعدم الهزيمة على أرضنا هذا الموسم، وبالتالي نحتاج إلى دعم جماهيرنا”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى