الدوري الأمريكي

إنتر ميامي سيبدأ موسمه في الدوري الأمريكي 2024 في فبراير

playstore

سيبدأ ليونيل ميسي أول حملة كاملة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) في 21 فبراير عندما يبدأ إنتر ميامي الموسم العادي 2024 على أرضه بمباراة ضد ريال سولت ليك، حسبما أعلن الدوري يوم الأربعاء (20 دجنبر).

سيتم إرجاع نادي ميسي، الذي انضم إليه في يوليوز بعد توقيع عقد مدته عامين ونصف، إلى دائرة الضوء مرة أخرى بعد أربعة أيام عندما يزور ميامي لوس أنجلوس جالاكسي في مباراة ستسلط الضوء على قائمة كاملة من مباريات الأسبوع الافتتاحي.

ومن بين 34 مباراة في الموسم العادي، سيزور فريق ميسي أيضًا أورلاندو سيتي في 15 مايو خلال أسبوع المنافسة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بينما ستقام المباراة النهائية للموسم العادي لميامي في 19 أكتوبر في نيو إنجلاند ريفولوشن.

ميسي، بطل كأس العالم والفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات كأفضل لاعب في العالم، كان له تأثير فوري مع ميامي داخل وخارج الملعب منذ وصوله.

سجل المهاجم الأرجنتيني هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع في أول ظهور له في ميامي، وسجل 11 هدفًا في 14 مباراة في جميع المسابقات مع فريق الدوري الأمريكي بينما قاد النادي إلى أول لقب له على الإطلاق بالفوز بنهائي كأس الدوري.

كان لوصول ميسي الفضل أيضًا في ارتفاع أسعار التذاكر والبضائع والاشتراكات في MLS Season Pass على Apple TV، والتي تبث المباريات مباشرة.وقالت ميامي أيضًا إن التذاكر الموسمية لحملتها لعام 2024 بيعت بالفعل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى