الدوري الاسباني

أنشيلوتي حذر من أتلتيكو قبل الديربي

playstore

“لا أحب مواجهة أتلتيكو لكن هذا هو الجدول الزمني”، قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يوم الثلاثاء (9 يناير) قبل أول ديربي من أصل ثلاث مباريات ستقام في أقل من شهر.

يواجه لوس بلانكوس منافسيه عبر المدن في الرياض يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يتطلع متصدر الدوري بالفعل إلى أول ألقابه هذا الموسم.

ومع ذلك، سيتطلع أتلتيكو بقيادة دييجو سيميوني إلى فرصته، حيث مني ريال مدريد بخسارته الوحيدة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بفوزه 3-1 على ملعب ميتروبوليتانو في أواخر سبتمبر.منذ ذلك الحين، فاز ريال متصدر الدوري الإسباني بـ 15 مباراة من أصل 19 مباراة في جميع المسابقات، وخسر النقاط في الدوري في ثلاث مناسبات فقط، بينما عانى أتلتيكو من نتائج غير متسقة ويحتل المركز الخامس، بفارق 10 نقاط عن الصدارة.

وسيلتقي الفريقان المدريديستا مرة أخرى على ملعب ميتروبوليتانو في 18 يناير بعد أن أوقعتهما القرعة في دور الـ16 من كأس الملك يوم الاثنين، قبل أن يستضيف ريال أتلتيكو على ملعب بيرنابيو في الدوري الإسباني يوم 4 فبراير في مباراة الديربي الرابعة في الدوري. موسم.

سيواجه الفائز في مباراة الأربعاء إما حامل لقب الدوري الإسباني برشلونة أو وصيف بطل كأس الملك 2023 أوساسونا الذي سيلعب يوم الخميس.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى