المنتخب الوطني الأول

أسود الأطلس يحطون الرحال بساحل الحاج ويراهنون على هذه العوامل لإحراز اللقب

playstore

وصلت بعثة المنتخب المغربي إلى مطار سان بيدرو في كوت ديفوار يوم الأحد، استعدادًا للمشاركة في نسخة الكأس الأمم الأفريقية التي ستُقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير لعام 2024.باستقبال حار ومليء بالحماس، حضر أفراد الجالية المغربية في كوت ديفوار إلى مطار سان بيدرو لترحيب المنتخب المغربي وتشجيعهم على تحقيق النجاح في هذا الحدث الرياضي الكبير.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى الفوز بلقب الكأس الذي غاب عنهم منذ عام 1976، ويعتمد في تحقيق هذا الهدف على ثلاث عوامل رئيسية.يتمتع المنتخب الوطني بجيل ذهبي يتميز بمعنويات مرتفعة، ويُعد مرشحًا قويًا لتحقيق اللقب، نظرًا لخبرة اللاعبين وأدائهم الإيجابي، وخاصة بعد أدائهم المميز في كأس العالم 2022 بقطر حيث حققوا المركز الرابع.

تكمن قوة المنتخب المغربي في التجانس بين اللاعبين، الذين لعبوا معًا لفترة طويلة، بالإضافة إلى خبرة الركائز الذين سيشكلون العمود الفقري للتشكيلة في البطولة.

ويعزز هذا التجانس بالخبرة الأفريقية للمدرب وليد الركراكي، الذي يمتلك خلفية قوية كلاعب سابق ومدرب حقق الإنجازات على الساحة القارية.

ترقب الجماهير المغربية دعمًا كبيرًا للمنتخب في البطولة، حيث تستعد الجالية المغربية في كوت ديفوار والدول المجاورة لتقديم الدعم الكامل للفريق الوطني.

ومن المتوقع أن تُنظم رحلات للجماهير القادمة من المغرب لتشجيع المنتخب من المدرجات.في إطار استعداداته، سيُجري المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب سيراليون يوم الخميس المقبل، لضبط اللمسات الأخيرة قبل انطلاق المنافسات في المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى